سماحة المرجع النجفي:

img

يجب أَن يكون لزيارة مراقد أَئمة أَهل البيت (عليهم السلام) انعكاسات ايجابية على الفرد والمجتمع
وكالة الحوزة – أكد المرجع الديني الشيخ بشير النجفي على أهمية أن يسعى المؤمن في تطوير مكانته في سلم التقوى والقرب من الله سبحانه وتعالى وبذل الجهد للارتقاء في مراتب التقوى, جاءت هذه النصيحة في كلمة لسماحة المرجع مع عددٍ من الوفود من بغداد والبصرة والعتبة العباسية المقدسة.
وكالة أنباء الحوزة – أكد المرجع الديني الشيخ بشير النجفي على أهمية أن يسعى المؤمن في تطوير مكانته في سلم التقوى والقرب من الله سبحانه وتعالى وبذل الجهد للارتقاء في مراتب التقوى, جاءت هذه النصيحة في كلمة لسماحة المرجع مع عددٍ من الوفود من بغداد والبصرة والعتبة العباسية المقدسة.
كما أكد سماحته على ضرورة أَن يسعى المؤمنون جاهدين لمحاسبة أَنفسهم عن الأَخطاء والمعاصي وتقديم التوبة لله (سبحانه وتعالى) خلال الزيارات للعتبات المقدسة والتشرف للوقوف بين يدي أَئمة أَهل البيت (عليهم السلام), موضحاً أَن من نتائج هذه الزيارات هي التغيير الايجابي في السلوك اليومي.
سماحته أشار إِلى أَن هذه الزيارات يجب أَن تكون لها انعكاسات ايجابية على الفرد والمجتمع لبيان مقبوليتها من الله سبحانه وتعالى وأَهل البيت (عليهم السلام).
المرجع بشير النجفي يستقبل الشيخ الكرباسي
استقبل المرجع الديني الشيخ بشير النجفي ، سماحة المحقق الشيخ محمد باقر الكرباسي، حيث أَكد سماحة المرجع على أَهمية أن يعمل رجال الدين والفكر الإِسلامي على نشر ثقافة الإِسلام الأَصيل والذي ينبذ مظاهر التطرف من جانب والانحلال من جانب آخر.
وأَكدّ على أَهمية النجف الأَشرف وحوزتها العلمية فهي التي تفتح أبوابها للقاصي والداني لتنير دروب كُل من يروم الهداية والنصح والتوجيه والعلم.
من جانبه الكرباسي قدم شكره وامتنانه على ما قدمه سماحة المرجع من وقته المبارك وحُسن استقباله.
سماحة المرجع لقائد شرطة النجف الأَشرف:
لابد من الحزم والشدّة في فرض القانون ومكافحة الجريمة لاسيما مكافحة المخدرات
استقبل المرجع الديني الشيخ بشير النجفي شرطة النجف الاشرف اللواء علاء غريب الزبيدي والوفد المرافق له.
سماحته شدَّد على وجوب أخذ أقصى وسائل الشدّة والحذر في التعامل مع ملفات الجرائم لاسيما مكافحة المخدرات، وضبط الجانب الأَمني، فحماية وفرض القانون واجب وبكل حزم وشدّة.
إِلى ذلك أَعرب سماحته عن أهمية التعامل بكل مهنية تجاه كُل ما يعكر صفو أمن المواطن العراقي خصوصاً الأَماكن المقدسة ومدينة النجف الأَشرف.
وبارك لكل من يعمل على خدمة أبناء هذا البلد العزيز، معرباً عن أمله في التصدي للجرائم بكل الوسائل والطرق القانونية والمشروعة.
من جانبه قائد شرطة محافظة النجف الأَشرف قدّم شرحاً عن أهم مجريات العمليات الأَمنية والواقع الأَمني في المحافظة شاكراً للمرجعية الدينية دورها الأبوي والكبير لرعاية أبناء العراق، وما منحه من وقته المبارك ومن توجيه ونصح.

الكاتب ya fatima

ya fatima

مواضيع متعلقة

اترك رداً