مناقشة أرضيات التعاون بين المجمع العالمي لأهل البيت (ع) والرابطات العلمية في الحوزة

img

التقى ممثلو المجمع العالمي لأهل البيت (ع) بأمين الرابطات العلمية للحوزة، وتم مناقشة أرضيات التعاون بين المؤسستين.

وفقا لما أفادته وكالة أهل البيت (ع) للأنباء ـــ ابنا ــ تم مناقشة أرضيات التعاون بين المجمع العالمي لأهل البيت (ع) والرابطات العلمية في الحوزة، وذلك في اجتماع لممثلي المجمع العالمي مع أمين الرابطات العلمية للحوزة.
وحضر كل من السادة والمشايخ المدير العام للتعاون الثقافي في المجمع “خرسندي”، وأمين مجلس الكتاب “جعفري فراهاني”، ورئيس دائرة البحث والتحقيق للمجمع العالمي لأهل البيت (ع) “آل أيوب” في أمانة الرابطات العلمية للحوزة، والتقوا بحجة الإسلام “عبد الرسول هاجري”.
وشكر أمين الرابطات العلمية في الحوزة حجة الإسلام هاجري جهود مدراء المجمع العالمي لأهل البيت (ع)، وصرح: هناك سلسلة من الأقراص الإلكتروني في مجال الكتاب وكذلك منتجات أخرى لمعرفة العالم الافتراضي المهتمة بمختارات قيمة للحوزة في ساحة العلوم الإنسانية ــ والإسلامية وهي على وشك النهاية، ويمكن الانتفاع من هذه المنتجاب لارتفاع مستوى معلومات طلاب الحوزات العلمية في أرجاء البلاد في مشروع لمعرفة الكتب.
وأعرب أمين مجلس الكتاب في المجمع حجة الإسلام “عباس جعفري فراهاني” عن استعداد المجمع العالمي لأهل البيت (ع) للتعاون مع أمانة الرابطات العلمية للحوزة، حول الحوار العلمي للثورة الإسلامية والرابطات العلمية في الحوزة، وذلك من أجل نشر آثار ومنتجات هذا المركز للمخاطبين والمشاهدين، والكتب التخصصية للرابطات.
………
انتهى/ 278

الكاتب ya fatima

ya fatima

مواضيع متعلقة

اترك رداً