ملتقى “راية الهدى الثقافي” في العتبة العلوية يقيم ندوة ثقافية بعنوان(أمير المؤمنين علي بن أبي طالب(عليه السلام) إمامة حقّ وسيرة عدل)

img


أقام ملتقى راية الهدى في العتبة العلوية المقدسة ندوة حوارية بعنوان”أمير المؤمنين علي بن أبي طالب(عليه السلام) إمامة حقّ وسيرة عدل” بدعوة من كلية التربية بنات على قاعة الزهراء(عليها السلام)، وذلك يوم الأربعاء 27/3/2019.
وقال رئيس رعاية المؤتمرات ومسؤول وحدة الاستضافات ضياء الكعبي أن ” كلية التربية للبنات وجهت دعوة إلى ملتقى راية الهدى الثقافي من أجل إقامة ندوة حوارية في الكلية المذكورة، وقد لبّى الملتقى هذه الدعوة بعد موافقة ومباركة نائب الأمين العام للعتبة العلوية المقدسة رضوان صاحب أقيمت الندوة.
وأضاف الكعبي” ابتدأ الشيخ حيدر الشكري من العتبة العلوية المقدسة محاضرته التي حملت عنوان(الوجود المنطقي الرابع في إثبات البرهان القاطع) في إثبات إمامة أمير المؤمنين(عليه السلام) بالنصوص القطعية، ثمّ تحدثت الدكتورة ختام الحسناوي وكانت محاضرتها عن(عبد الرحمن بن ملجم حياته والقصاص منه) موضحة اللبس الحاصل في قضية القصاص من هذا الشقيّ..
وكان مقدم الجلسة قد أشاد بجهود العتبة العلوية المقدسة في تلبية نشاطات ومحافل جامعة الكوفة، تلا ذلك توزيع شهادات تقديرية للمشتركين

الكاتب ya fatima

ya fatima

مواضيع متعلقة

اترك رداً