لقاء فاطميون الأول.

img

بحضور بعض أعضاء البرنامج في يوم الأحد 11/11/2018م والذي حمل عنوان: (لقاء فاطميون الأول) والذي هو لقاء دوري يهدف إلى زيادة دور المتابعة لفعاليات الموسم الفاطمي الخامس، وقد تركز اللقاء على متابعة ثلاث محطات من محطات الموسم:

*المحطة الأولى – الموقع الإلكتروني يا فاطمة:
وقد تحدث مسؤول الموقع الحاج أبو رقية عن الموقع من التأسيس وحتى الانطلاقة، ودور الأعضاء في الارتقاء به شكلا ومضمونا، كما قام بالإيضاح للأعضاء عن آلية تنزيل المواد، وأهمية التنسيق والإثراء للموقع..

*المحطة الثانية – أسبوع المحسن الشهيد:
وقد تحدث مسؤول المتابعات الحاج قاسم شاني عن دور البرنامج في الاقتراح على المراكز والخطباء، والآليات التي يتبعها، وتكاملها من جهة هذا المقدار، إلا أننا لسنا قيمين على الآخر، ومن هنا يكفينا ما نعمل، وسنبحث عن الوسائل التي تجعل من (المراكز) و (الشخصيات) أكثر تفاعلا مع المقترحات..

*المحطة الثالثة – ليالي الغدير الثاني:
التي تحدث كل واحد من الحضور عن مقترحاته والآفاق التي ينبغي السعي للعمل عليها من أجل أن تقدم هذه المناسبة بشكل أفضل، كما جرى الحديث عن اليوم الثالث من أيام العيد وهو يوم الأحد الذي لا توجد فيه فعاليات في مراكز مدينة سيدني على الأعم الأغلب ولذا فإن البرنامج سيحيها في دور أحد أعضاءه..

وجدد الحضور عزمهم على المضي قدما في رسالة الإحياء الموسمي للخطاب الفاطمي على أمل أن نستيقظ يوما على حال أفضل مما نحن فيه..

الكاتب ya fatima

ya fatima

مواضيع متعلقة

اترك رداً