الأئمة عليهم السلام يعرفون حقيقة القرآن

img

وبحسب مراسل وكالة أنباء شبستان بندر عباس وحجة الإسلام والمسلم والدكتور حبيب رضا أرزاني ، مستشار الوزير والممثل السامي للمراكز الثقافية والفنية بمساجد البلاد ، اليوم (11 مهر ) ، في ختام المؤتمر الدولي الثامن للإمام سجاد (ع) الدولي ، مع وجود شخصيات داخلية وخارجية. جار حاليا. باستخدام الإمام الصادق (عليه السلام) ، “نحن المترجمون من رؤيا بيت” ، وقال: “إن موضوع مؤتمر هذا العام هو” القرآن الكريم في الصحيفة السجادية “.
وقال إن المؤتمر يناضل مع برامج أخرى و 21 محافظة في البلاد ، وهذا الضوء جميل في 26 دولة ، وقال إن الكونجرس أصبح مفتاحًا قبل ثماني سنوات ، واليوم لا ينتمي فقط إلى أهل بندر عباس. إنه ينتمي إلى شهداء أهل البيت في جميع أنحاء العالم ، وكل عام شهدنا نمو هذه الحركة واسم أهل البيت (عليه السلام) تم إنشاؤه بهذه الوحدة والتعاطف.
وقال ارزاني: الصحيفة السجادية قيمة جدا وحضرة هو زعيم جميع شعوب العالم الحرة ، الحق ، ولكن مشكلة المجتمع اليوم ما هو الرجل والطريق للخروج منه؟ في عالم لا يكون للأخلاق مكانه ، والأخلاق تجلس أخلاقياً ، في عالم يتحدث عن العدالة ، والعدوان الحديث بدلاً من الحداثة هو في المقام الأول في عالم تكون فيه الفردية بدلاً من الجماعية هي الأولى ، يجلس الرجل وبدلا من محاولة أن تكون محاولة لزيادة. في أي مساحة نرسم خريطة؟

الكاتب ya fatima

ya fatima

مواضيع متعلقة

اترك رداً